عن الالمونتال

عن الالمونتال

 


يعتبر الألمنيوم من أكثر المعادن تواجداً على سطح الكرة الأرضية في الهواء والماء والتربة. ومن خواصه خفة الوزن، غير ممغنط، يشبه الفضة في اللون، ، ولا يستخدم بمفرده وإنما تضاف إليه معادن أخرى لكي تحسن من خواصه.
يستخدم على نطاق واسع في منتجات عديدة في حياتنا اليومية في أدوات المطبخ، الأثاث، لعب الأطفال، أجزاء في الطائرات والصواريخ، كما أن رقائق الألمنيوم الشهيرة بالفويل تستخدم في المطبخ للف الأطعمة. كما أن لخفة وزن الألمنيوم أهمية كبرى في جميع التطبيقات التي تتعرض للحركة، كما يتيح الاقتصاد في الوزن إمكانية استخدام أحمال أكبر واقتصاد في التشغيل وكفاءة أعلى في الأجزاء المتحركة.
الألمنيوم كمادة بناء يعتبر الألمنيوم معدن العصر الحديث لتمتعه بمزايا لا تتمتع بها المعادن الأخرى، فهو يتفوق على الحديد والخشب بمسافات طويلة. ولقد تعددت استخدامات الألمنيوم فأصبح يدخل في الواجهات والأبواب والنوافذ والديكورات والقواطع وخلافه. وهناك عدة قواعد يجب العمل بها عند تحديد استخدام الألمنيوم في تشكيلات البناء، والهدف الذي يصل بتلك التشكيلات إلى درجة قريبة من الكمال وذلك من حيث الاختيار للشكل واللون والمكان والإضاءة..

يعني اية المميزات ، عايز الفايدة مالأخر
بيتحمل درجات الحراره العاليه في المطبخ
لايتاثر بالماء تمام
سهل تنظيفه اكتر من الخشب بكتير
لايدخل له حشرات ولافئران لانه بيئه غير مناسبه ليهم
يعمل تحت اصعب اعمال




عميلنا العزيز للتواصل معنا لطلب احدى اعمال الالمونتال يمكنك ارسال طلب الان وسوف نقوم بالرد عليك فور الاستلام

ارســـــال طلب